اخبار برشلونة - صحيفة إسبانية تكشف شرطًا في عقد ميسي يهدد بقاءه مع برشلونة!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "آل بايس" الإسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل في العقد الحالي لليونيل ميسي مهاجم وقائد نادي والذي ينتهي في عام 2021.

وكان اللاعب الأرجنتيني قد جدد عقده مع الفريق الكتالوني في عام 2017، ولكن الصحيفة تؤكد أن هناك شرطًا يهدد بقاء ميسي مع البلاوجرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرط هو البرغوث الحرية سواء في الاستمرار أو الرحيل عن برشلونة مع نهاية كل موسم، ولكن في حالة موافقة الطرفين النادي واللاعب معًا بحسب ما ذكر أحد المصادر داخل النادي.

اقرأ أيضًا.. فابريجاس: ميسي ليس انسانا طبيعيا في كرة القدم

صيغة العقد ليست بجديدة مع نجوم برشلونة، حيث قام جوسيب ماريا بارتوميو بوضعها في عقود بعض اللاعبين السابقين للفريق مثل كارليس بويول، تشافي هرنانديز وأخيرًا أندريس إنييستا.

وكان بويول قد أعلن اعتزاله في برشلونة عام 2014 بسبب الإصابات المتكررة، بينما رحل تشافي إلى السد القطري في عام 2015 وتبعه إنييستا في عام 2018 إلى فيسيل كوبي بالدوري الياباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صحيفة إسبانية تكشف شرطًا في عقد ميسي يهدد بقاءه مع برشلونة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق