اخبار برشلونة - إيدرسون يعلق على تعثر انتقال نيمار لبرشلونة: هو سعيد الآن في البرازيل

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي والمنتخب البرازيلي، الحالة المزاجية لمواطنه نيمار دا سيلفا، بعد انضمامه لمعسكر السيليساو.

نيمار بعد أن تلقى صدمة عدم رحيله من باريس إلى ، انضم مباشرة لقائمة المنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهتي كولومبيا وفنزويلا.

إيدرسون علق على تواجد نيمار في معسكر السيليساو: "كان لدينا تدريب واحد، لم أشاهده سوى في تدريب واحد فقط، لذلك لا يمكنني الإجابه عما يدور في رأسه".

طالع أيضًا.. نيمار يستعد للظهور الأول بعد فشل انضمامه لبرشلونة

وأضاف: "بالطبع نيمار سعيد، أنا لا أعرف ما إذا كان سيلعب أم لا، وتيتي هو فقط من يستطيع الإجابة على هذا السؤال، لكن نيمار سعيد جدًا هنا".

وأوضح في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "أرى نيمار سعيدًا لأن أي لاعب يرتدي قميص المنتخب البرازيلي يكون سعيدًا".

وأكمل: "لا يمكنني التحدث عن الميركاتو لأنني لا أعرف ما حدث ولم أتابع الكثير من الأخبار، لذلك لا استطيع الاجابة، وتركيزي بالكامل الآن في المنتخب البرازيلي".

ولم يشارك نيمار مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم، وذلك منذ أن تعرض لإصابة في الكاحل قبل بطولة كوبا أمريكا في يونيو الماضي بمباراة البرازيل وقطر استعدادًا للبطولة. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - إيدرسون يعلق على تعثر انتقال نيمار لبرشلونة: هو سعيد الآن في البرازيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق