اخبار برشلونة - أليكسس سانشيز: الإنتر قوي وقادر على قهر برشلونة في دوري الأبطال

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى التشيلي أليكسس سانشيز ثقته الكاملة في فريقه الجديد الإنتر، وذلك بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة فريقه السابق بدور المجموعات من البطولة، في مواجهة مرتقبة للغاية.

وقع برشلونة في المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا بجانب كل من بروسيا دورتموند برشلونة وسلافيا براغ، وهي أصعب المجموعات على الإطلاق في النسخة الحالية.

اقرأ أيضاً.. سانشيز يلوم مانشستر يونايتد بعد الرحيل إلى إنتر ميلان

وفي تصريحاته للموقع الرسمي صّرح سانشيز وقال: اللعب أمام برشلونة دائماً ما يكون مناسبة خاصة، ستكون مباراة صعبة ولكن علينا الوثوق في فريقنا.

وأضاف: لدينا لاعبين قادرين على الفوز على برشلونة وسنقاتل من أجل ذلك.

على الرغم من الفترة الصعبة التي قضاها اللاعب مع مانشستر يونايتد، دون أن يترك أي بصمة تقريباً ولكنه مُصر بأن عقليته لم تتغير بعد.

صرح سانشيز وقال: لدي نفس الرغبة في النجاح، أحب اللعب، أريد أن أفوز بكل شئ هنا، وهذا ما يجب أن أقاتل عليه مع زملائي، إن أتحدنا سوياً سنفوز بأشياء كثيرة.

يُذكر أن سانشيز سيحصل على الرقم 7 الذي كان من نصيب إيكاردي، بعد أن غادر المهاجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أليكسس سانشيز: الإنتر قوي وقادر على قهر برشلونة في دوري الأبطال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق