اخبار برشلونة - نيمار يعول على ثغرة قانونية للعودة لبرشلونة في الصيف المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لازال محبطاً بسبب عدم انتقاله إلى في سوق الانتقالات الحالي بعد تعنت باريس سان جيرمان ضد رغبته، وإصرارهم على بعض الشروط التي صعبت مهمة رحيله.

يأمل النجم البرازيلي باستغلال إحدى الثغرات القانونية في لوائح الفيفا من أجل تسهيل عودته إلى الكامب نو مرة أخرى، ويبد أن الحل وشيك ولكن لن يُنفذ الآن.

اقرأ أيضاً..  يقترح بعض الحلول لبرشلونة لتعويض فشل صفقة نيمار

توجد في قوانين الفيفا ما يُعرف بالفترة المحمية والتي توجد بعد قضاء اللاعب لثلاث سنوات أو ثلاثة مواسم مع فريقه إذا كان يحتفظ بنفس العقد بدون تجديده، حينها يمكنه الرحيل بشكل مختلف.

في هذه الحالة يستطيع اللاعب أن يتفاوض مع أندية أخرى، مقابل دفع بعض التعويضات التي تحددها الفيفا بناءً على قيمة اللاعب في الوقت الراهن، وبالفعل استشار وكلاء أعمال اللاعب مسئولي الفيفا.

بتلك الطريقة يمكن لنيمار أن يرحل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل دون أن يضطر البلاوجرانا لدفع 300 مليون، لأن قيمته الحالية هذه الأيام على سبيل المثال 170 مليون يورو فقط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق