اخبار برشلونة - بعد نهاية سوق الانتقالات.. تعرف على قائمة برشلونة لموسم 20192020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسدل الستار، فجر اليوم الثلاثاء، عن سوق الانتقالات الصيفي لعام 2019، حيث انضم لاعبين جدد لنادي ، ورحل آخرون عن البلوجرانا.

برشلونة ضم الهولندي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، والفرنسي أنطوان مهاجم أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى نيتو حارس مرمى فالنسيا، والظهير الأيسر لريال بيتيس ، كما تم تصعيد موسى واجي.

اقرأ أيضًا.. لن يرحل عن برشلونة

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل أعلن أمس الاثنين، برشلونة عن ضم صفقتين جديدتين وهما، سيرجيو أكييمي قادمًا من صفوف رايو فاليكانو؛ بالإضافة إلى بيدرو جونزاليس موهبة لاس بالماس، الذي سينضم للنادي يوليو المُقبل.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. برشلونة يعلن توصله لاتفاق مع لاس بالماس بشأن ضم لاعبه الشاب

ورحل كذلك عن برشلونة عددًا من اللاعبين، في مقدمتهم توماس فيرمايلين لفيسيل كوبي الياباني ودوغلاس لبشكاش، بالإضافة إلى بيع أندريه جوميش بشكل نهائي لإيفرتون، ودينيس إلى سيلتا فيجو ورافينيا.

ورحل كذلك فيليب كوتينيو لبايرن ميونخ على سبيل الإعارة، ومالكوم لزينيت الروسي، وياسبر سيليسين لفالنسيا؛ كما رفض النادي تجديد إعارة موريلو وبواتينج.

وجاءت قائمة برشلونة لموسم 2019/2020 كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، إجناسيو بينيا.

خط الدفاع: سيميدو، ، موسى واجي، توديبو، لنجيليت، جوردي ألبا، أومتيتي، جونيور فيربو.

خط الوسط: سرجيو روبرتو، بوسكيتس، ، دي يونج، آرثر، ألينيا.

خط الهجوم: ، ، عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان، ، .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق