اخبار برشلونة - ميسي يقترح بعض الحلول لبرشلونة لتعويض فشل صفقة نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على الرغم من البداية السيئة لبرشلونة هذا الموسم بفقدان خمس نقاط في ثلاث مباريات أمام بلباو وأوساسونا، ولكن يبدو أن متفائل بعض الشئ في هذا الموسم.

لم يشارك ميسي مع حتى الآن بسبب إصابته التي تعرض لها قبل بداية الموسم، ولكن متفائل بعودة البرغوث الأرجنتيني قبل مباراة فالنسيا بعد نهاية التوقف الدولي.

اقرأ أيضاً.. بعد هدفه أمام أوساسونا.. يدخل تاريخ برشلونة ويكسر رقمي بويان وميسي

حاول برشلونة التعاقد مع ، ولكن يبدو أن مساعيه قد فشلت بسبب عدم اقتناع باريس سان جيرمان بعروض البلاوجرانا، بسبب محاولتهم لإدخال بعض اللاعبين في الصفقة.

بعد إصابة كل من ميسي، وسواريز وكذلك رحيل كوتينيو على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ، اضطر فالفيردي للاعتماد على الثنائي الشاب أنسو فاتي وكارليس بيريز.

طبقاً لمصادر Diario Gol  فأن ميسي يرى أن برشلونة يجب أن يواصل اعتماده على كلا من بيريز وفاتي بعد تألقهم في بداية الموسم الجديد ومساهمتهم في بعض أهداف الفريق.

يُذكر أن فاتي كان قد سجل أول أهدافه بقميص برشلونة في لقاء أوساسونا الذي انتهى بالتعادل، وفي مباراة ريال بيتيس كان بيريز قد سجل في المواجهة التي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدفين.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق