اخبار برشلونة - بعد هدفه أمام أوساسونا.. أنسو فاتي يدخل تاريخ برشلونة ويكسر رقم بويان وميسي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح أنسو فاتي مهاجم نادي الجديد في تسجيل أولى أهدافه مع الفريق الكتالوني يوم أمس أمام أوساسونا في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وأدرك لاعب غينيا بيساو هدف التعادل لصالح البلاوجرانا مع بداية الشوط الثاني، فور مشاركته كلاعب بديل بدلاً من نيلسون سيميدو في الدقيقة 51 من خلال رأسية بعد عرضية من كارليس بيريز من الطرف الأيمن.

ودخل فاتي بهذا الهدف تاريخ برشلونة، عقب تفوقه على الثنائي بويان كركيتش وليونيل ميسي كأصغر اللاعبين تسجيلًا بقميص الفريق.

اقرأ أيضًا.. والده: تلقينا عرضًا من لضمه ولكن برشلونة الأفضل

الرقم كان بحوزة كركيتش، حيث كان قد سجل أول أهدافه مع الفريق وهو لديه فقط 17 عامًا و 53 يومًا، بينما سجل ميسي أول هدفه له وهو يمتلك 17 عامًا و 331 يومًا.

ولكن يمتلك فاتي فقط في الوقت الحالي 16 عامًا، وهو ما يجعله في المركز الأول على الثنائي الآخر بعد كسر رقمهما القياسي مع برشلونة.

شاهد هدف أنسو فاتي في مرمى أوساسونا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد هدفه أمام أوساسونا.. أنسو فاتي يدخل تاريخ برشلونة ويكسر رقم بويان وميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق