اخبار برشلونة - مدرب أوساسونا: التعادل ضد برشلونة نتيجة مستحقة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى جاجوبا أراساتي مدرب أوساسونا رضاه عن نتيجة مباراة اليوم ضد ، ويرى أن التعادل كان مستحقاً لفريقه الذي قدم مباراة فريقه أمام حامل اللقب.

جاء ذلك في تصريحات أراساتي للموقع الرسمي لأوساسونا وقال: النقطة تعكس ما قمنا به، واعتقد أنها كانت مستحقة، حتى تحصل على أي شئ، يجب أن تكون مقنعاً في مثل هذه المباريات.

وأضاف: الفريق كان قريباً من المثالية، أنا سعيد لأنه بعيداً عن أن الخطة سارت بشكل جيد أو سئ، ولكننا كنا مُقتنعين، وإذا كنت مقتنعاً في النهاية، سيكون لديك العديد من الخيارات للنجاح.

اقرأ أيضاً.. سيرجي روبيرتو عقب تعادل برشلونة: لم نتمكن من مقاومة ضغط أوساسونا

وتابع: استمتعت منذ الدقيقة الأولى لأن السادار كان مشتعلاً، مواجهة برشلونة واحدة من أعظم المناسبات بالنسبة لنا، لقد ساعدونا كثيراً عندما كانت النتيجة تقدم برشلونة 2-1.

وتوجه بالشكر إلى الجماهير لأنه يرى أنها كانت سبباً رئيسياً في الخروج من المباراة بنقطة على الأقل.

عن تسجيل الأهداف ضد حامل اللقب، صرح أراساتي وقال: اعتقد أن إنذار الحريق الأول في الموسم ترك انطباعا جيداً.

وأضاف: أُهنئ الأولاد، الفكرة أن تكون تنافسياً في كل مباراة، أن نظهر أننا بإمكاننا المنافسة في هذا المستوى، لعبنا ضد ثلاثة منافسين مختلفين، وكنا تنافسيين، حصدنا خمس نقاط، ومن الجيد أن نحرز أهدافاً ضد حامل اللقب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب أوساسونا: التعادل ضد برشلونة نتيجة مستحقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق