اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 25/8/2019 : فيديو : برشلونة يكتسح بيتيس في ليلة غريزمان !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


– نجح فريق البلوغرانا في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه ضد بيتيس في الكامب نو ليحصد بذلك أول نقاط ثلاث له في الليغا .

وبدأت المباراة بقوة منذ دقائقها الأولى ، وقد استطاع الفريق الأندلسي أن يباغت برشلونة على أرضية ملعبه بهدف مبكر بعد تسديدة رائعة من لاعبه نبيل فقير في الدقيقة 15 ليتقدم الفريق الأخضر والابيض بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة تعديل النتيجة وفي الدقيقة 42 تمكن لاعبه الجديد أنطوان من أن يزور الشباك بتسديدة رائعة ليتعادل الفريقان بهدف لمثله .

في الشوط الثاني كثف برشلونة من محاولاته آملا في قلب الطاولة وتسجيل الهدف الثاني ونجح في الوصول لمبتغاه بعدما تمكن لاعبه الفرنسي من أن يسدد كرة جميلة سكنت بشباك الخصم ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

و كثف برشلونة من هجماته بحثا عن تسجيل المزيد من الأهداف وفي الدقيقة 56 تمكن كارلوس بيريز من أن يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا ، واستمر الضغط حتى تمكن الظهير الأيسر للفريق خوردي ألبا من المشاركة في التسجيل بعدما سدد في شباك بيتيس ليدون على الهدف الرابع للبلوغرانا .

في الدقيقة 77 تمكن التشيلي ارتورو من ان يشارك في حفلة البلوغرانا التهديية بعدما سدد كرة رائعة ليتقدم الفريق الاحمر والازرق بخماسية مقابل هدف ، و رغم خماسية برشلونة إلا أن بيتيس لم يستسلم وفي الدقيقة 79 تمكن لورين من أن يضيف الهدف الثاني لفريقه لتكون النتيجة على تقدم برشلونة بخماسية مقابل هدفين .

هدف بيتيس /هدف برشلونة الأول

هدف برشلونة الثاني / الثالث / الرابع / الخامس / هدف بيتيس الثاني




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق