اخبار برشلونة - برشلونة مهتم بلاعب جديد من ليفربول

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن اهتمام بلاعبي لن يتوقف أبداً، تماماً مثلما يحدث مع أياكس الهولندي، حيث اعتاد العملاق الكتالوني على ضم أبرز نجومهما في السنوات القليلة الأخيرة.

بعد التعاقد مع كوتينيو.. وعلى الرغم أن البرازيلي لم يثبت نفسه بالشكل المطلوب مع البلاوجرانا، ولكنهم يروا أن حل معضلة الظهير الأيمن موجود في ليفربول.

اقرأ أيضاً.. بالأرقام: أرنولد هو ملك صناعة الأهداف في البريميرليج عام 2019

أشارت مصادر دون بالون أن برشلونة أبدى اهتماماً قوياً بضم ترينت أليكساندر أرنولد، الذي يقدم مستوى مميز للغاية مع الريدز منذ تصعيده للفريق الأول.

من المحتمل إدخال سيميدو في صفقة نيمار بناءً على طلب الفريق الفرنسي، لذا سيحتاج البلاوجرانا لبديل له في مركزه، وأرنولد هو أبرز المرشحين.

يعتبر أرنولد صاحب أشهر ضربة ركنية مؤخراً، عندما لعبها بشكل مفاجئ أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليستغل أوريجي الفرصة ويسجل هدف التأهل للنهائي، قبل أن يُتوج بالبطولة على حساب توتنهام.

يُذكر أن أرنولد هو أكثر اللاعبين صناعةً للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، برصيد 11 أسيست بفارق ثلاثة عن أقرب منافسيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة مهتم بلاعب جديد من ليفربول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق