اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 21/8/2019 : ديمبلي وسواريز .. الفارق بين نفاذ رصيد لاعب وعدمه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


– تصريحات وتقارير متعددة تدور حول ديمبلي وانقلاب كبير على اللاعب في الصحف الكتالونية نظرًا لحالة الاستهتار التي عاودته من جديد بعدم الاهتمام بإصابته أمام بلباو وتفضيله للسفر للسنغال دون الخضوع للفحص الطبي .

ولكن بالنظر لما يحدث في الوقت ذاته فسنجد أن لاعبًا مثل ، والذي أصيب بدوره قد خضع للفحص الطبي لكنه لم ينتظر في من أجل تطبيق برنامجه التأهيلي والبدني وفضل السفر لطنجة مع عدم الحديث من قبل الإعلام الكتالوني عن الأمر بشكل سلبي .

ويعود السبب في الاختلاف في التعامل مع موقفي ديمبلي وسواريز لنفاذ رصيد الأول من خلال كثرة أفعاله المستهترة مابين التأخير على المران ، عدم التوصل إليه عن طريق الهاتف ، عدم اعتمامه بدوره مع الفريق وأخيرًا واقعة سفره للسنغال بينما يوجد الكثير برصيد سواريز ، الذي ليس معروفًا عنه أنه لاعب مستهتر أو مهملًا في حق النادي لذ يتحدث أحد عن سفره لطنجة .. فحينما ينفذ الرصيد لا تحتمل حتى أقل الأفعال .. فهل يفطن ديمبلي لما آلت إليه الأحوال بسببه ؟!.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق