اخبار برشلونة - صحيفة فرنسية: محاولات برشلونة لاستعادة نيمار قد تكون خدعة لإرضاء ميسي!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترى إحدى الصحف الفرنسية أن محاولات نادي لاستعادة خدمات لاعب فريق باريس سان جيرمان نيمار تستهدف فقط إرضاء النجم ليونيل ميسي.

نيمار فاجيء الجميع برحيله عن النادي الكتالوني في صيف 2017 حيث اتجه إلى النادي الباريسي مقابل 222 مليون يورو.

وانتشرت الكثير من التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبل نيمار حيث ارتبط بإمكانية العودة إلى الليجا سواء من بوابة برشلونة أو .

اقرأ أيضًا.. آس: نيمار سيرحب بالانضمام لريال مدريد

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية أن برشلونة بصدد تقديم عرض جديد ومُحسن للأمراء الفرنسيين من أجل إعادة نيمار إلى الكامب نو رغم أن النادي الكتالوني يدرك صعوبة التوصل إلى اتفاق بعد اقتراب انتقال فيليب كوتينيو من بايرن ميونيخ بشكل رسمي.

وسيرحل اللاعب البرازيلي إلى الأليانز آرينا على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود خيار الشراء.

وأفادت أن سان جيرمان كان يرغب في الحصول على 100 مليون يورو من برشلونة إلى جانب لاعب من الفريق، وعلى رأسهم كوتينيو وعثمان ديمبلي، للموافقة على رحيل نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن الاهتمام الذي أبداه برشلونة بشأن استعادة خدمات نيمار قد يكون مجرد خدعة لإعطاء انطباع بأنهم راغبين حقًا في اتمام هذه الصفقة.

وزعمت أن تلك الخدعة تستهدف إرضاء ليونيل ميسي في ظل العلاقة المميزة التي تجمع بينه وبين لاعب السيليساو.

اقرأ أيضًا.. توخيل: نيمار لن يرحل إلا في حالة واحدة

وأشارت إلى أن ميسي يرغب بشدة في عودة نيمار إلى البلوجرانا ومن ثم فإن الصحيفة الفرنسية تتوقع بأن تكون كافة محاولات برشلونة هي مجرد وسيلة لإرضاء النجم الأرجنتيني دون وجود رغبة حقيقية في تلك الصفقة.

ولم تتوقف الصحيفة عند ذلك الحد، بل أكدت أن مسئولي برشلونة يرغبون من نيمار في أن يصرح بشكل واضح بأنه يرغب في ارتداء قميص الفريق الكتالوني مرة أخرى خاصة في ظل التقارير التي تشير إلى رغبة ريال مدريد في الظفر بخدماته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صحيفة فرنسية: محاولات برشلونة لاستعادة نيمار قد تكون خدعة لإرضاء ميسي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق