اخبار برشلونة - نيمار يواصل استفزازاته ضد باريس سان جيرمان: هدف روبيرتو في مباراة الريمونتادا من أهم الأهداف في تاريخ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان استفزازاته ضد فريقه الفرنسي في ظل اقترابه من الرحيل قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

ويصمم البرازيلي في كل لقاء صحفي أو تلفزيوني معه على تذكير الجماهير بالهزيمة القاسية من في عام 2017 بنتيجة 6-1 في بطولة دوري أبطال أوروبا والمعروفة بـ"ريمونتادا" أي العودة التاريخية.

وحل نيمار ضيفًا على شبكة "DAZN" الإيطالية الشهيرة، وتحدث عن المباراة والنتيجة الكبيرة وقال: "هدف هو واحد من أهم الأهداف في تاريخ برشلونة".

اقرأ أيضًا.. ليكيب: نيمار لن يبقى في باريس سان جيرمان

وتابع: "كان هو الهدف الأبرز في تلك المباراة، لأنه الهدف الذي تسبب في تأهلنا للدور التالي وسيظل الجميع يتذكره وبالتأكيد سعيد لكوني من مرر هذه الكرة لروبيرتو من البداية".

وأضاف: "كان هدفًا مميزًا وفجر الأجواء ومشاعر الجماهير في ، لذلك اعتبره أحد أهم الأهداف في تاريخ برشلونة".

يذكر أن نيمار بعد نهاية موسم 2016/2017 مع برشلونة، قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان بعد توصله لاتفاق مع الإدارة بقيادة ناصر الخليفي على دفع قيمة شرطه الجزائي في عقده مع العملاق الكتالوني بمبلغ 222 مليون يورو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق