اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 14/8/2019 : آخر كواليس إنتقال نيمار إلى برشلونة أو ريال مدريد !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ سنناول في هذا التقرير آخر تطورات إنتقال من باريس سان جيرمان إلى أو في الساعات المقبلة.

1_لقد عاد نيمار إلى باريس, عائلته تجتمع الاَن مع قادة

2_ على ذمة السبورت هناك اتفاق بين برشلونة و باريس على الاسماء التي يمكن ان تدخل في صفقة نيمار (كوتينهو +راكيتيش) .

3_كوتينهو اسم وضعه برشلونة على الطاولة لكن راكيتيش هو طلب من ليوناردو المعجب بالكرواتي و يتبقى الان الاتفاق على المبلغ المالي .

4_ الصحافة الفرنسية فندت ماذكرته السبورت وتؤكد إن ديمبلي مطلوب أو سيميدو وليس راكيتش

5_إذا لم يعبر نيمار علانية عن رغبته الصريحة في الذهاب إلى برشلونة فذلك لأنه لا يزال لا يستبعد الذهاب إلى ريال مدريد.

6_ على عهدة الليكيب فإنه لا يوجد اي تقدم في عملية نيمار ، لقد كنا في نفس الوضع منذ عشرة ايام ”

7_ بالرغم من اهتمام ريال مدريد بنيمار اللاعب لا يريد الاستعجال ويريد فعل كل شيء للانتقال إلى برشلونة بعد محادثات بينه وبين زملائه السابقين في برشلونة الذين أعربوا عن ان انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيسبب بخيبة أمل لهم.

8_ريال مدريد يراقب ما يحدث في باريس. النادي يترقب و ينتظر في حال فشل المفاوضات بين برشلونة و باريس سان جيرمان. إذا حدث هذا، ريال مدريد سيكون مستعد للدخول في الصفقة.

9_بالرغم من ذلك، ليدخل ريال مدريد في صفقة نيمار، التخلص من ثلاثة لاعبين ضروري. خاميس، بيل و ماريانو يجب أن يرحلوا إذا أراد ريال مدريد محاولة التعاقد مع نيمار. إذا حدث كل هذا، سينطلق ريال مدريد للتعاقد مع نيمار قبل انتهاء سوق الأنتقالات يوم 2 سبتمبر.

10_ طلب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان “ليوناردو” ضم “عثمان ديمبلي” ضمن صفقة نيمار .

11_لقد كان بارتوميو دائما واضحا أن برشلونة يريد إعادة شراء نيمار إذا كان باريس سان جيرمان يقبل التفاوض، الآن بعد أن قبل باريس سان جيرمان التفاوض، وتم اللقاء وجها لوجه، لن يفوت النادي لفرصة هذه”.https://twitter.com/incampnou_media/status/1161377935997186053/photo/1




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق