اخبار برشلونة - الصفقة الأخيرة.. إنتر يكثف جهوده لحسم صفقة فيدال قبل نهاية الميركاتو

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يكثف نادي إنتر ميلان الإيطالي جهوده خلال فترة الانتقالات الصيفية للتعاقد مع التشيلي أرثورو فيدال لاعب وسط الإسباني.

إنتر يقوم بميركاتو مميز، وتعاقد مؤخرًا مع البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد لتدعيم هجوم الفريق، بطلب من أنتونيو كونتي.

طالع أيضًا.. ميسي وسواريز يدعمان استمرار كوتينيو في برشلونة

وحسب ما أفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فأن إيدين دجيكو هو الصفقة التالية والتي ينقصها فقط بعد الرتوش لحسمها.

ينتظر إنتر بيع ماورو إيكاردي وجواو ماريو وبورخا فاليرو، حينها سيتجه فورًا لحسم صفقة أرثورو فيدال، لتكون الصفقة الأخيرة في ميركاتو النيرازوري قبل بداية الموسم.

صاحب الـ32 عامًا ليس خيارًا أول في برشلونة، حسب ما ترى إدارة إنتر، وسيكون متاحًا بذلك للعودة إلى الدوري الإيطالي في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن إنتر يرصد 20 مليون يورو لضم فيدال، وهو مبلغ أكبر من الذي دفعه برشلونة الموسم الماضي لبايرن ميونخ، حيث أنفق 18 مليون فقط.

فيدال يعرف كونتي جيدًا حيث خاض مع المدرب الإيطالي العديد من المباريات خلال الفترة من 2011 حتى 2014 داخل ملعب يوفنتوس آرينال مع العملاق البيانكونيري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - الصفقة الأخيرة.. إنتر يكثف جهوده لحسم صفقة فيدال قبل نهاية الميركاتو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق