اخبار برشلونة - فالفيردي: من الصعب إرضاء دي يونج وجريزمان سيفيدنا كثيرًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث إرنستو ، المدير الفني لفريق الإسباني، في تصريحات عقب مباراة البلوجرانا أمام آرسنال، بكأس خوان جامبر الودية.

وفاز برشلونة على آرسنال بنتيجة (2-1)، على ملعب ""، وقيم فالفيردي أداء لاعبيه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات فالفيردي، وقال: "لقد التقينا مرة أخرى مع جماهيرنا، في الشوط الثاني كانت هناك العديد من التغييرات، وفي الشوط الأول افتقرنا إلى السرعة، هناك أشياء إيجابية".

وأضاف متحدثًا عن أنطوان : "جريزمان يمكنه اللعب في ثلاثة مراكز هجومية لاعب متنوع ويمكننا الاستفادة من ذلك".

وعن فرانكي دي يونج، أردف فالفيردي: "دي يونج لاعب جيد، يريد التحسن دائمًا ويريد لاحصول على الكرة دائمًا، من الصعب إرضاءه، لا يخسر الكرة ويمكن أن يعمل بجد أكبر ويعطي المزيد من السرعة".

اقرأ أيضًا.. دي يونج: أداء برشلونة سيء ولا أستحق جائزة رجل المباراة!

وتحدث فالفيردي عن ريكي بويج لاعب برشلونة ب، مواصلاً: "ريكي بويج لديه بطاقة مع برشلونة ب وبالتالي يستطيع اللعب في الفريق الأول أيضًا، نعتقد أنه يمكنه الاستمرار في التطور ومن ثم يتم تصعيده للفريق الأول".

وبشأن موسى واجي، استطرد فالفيردي: "لاعب يتمتع بمظهر هجومي للغاية وقوي ويمكن أن يتحسن من الناحية الدفاعية. لديه أفكار واضحة، يمكن أن يكون بديل جيد مع نيلسون سيميدو ومع إمكانية لعب ".

وانتقل فالفيردي للحديث عن سيرجي روبيرتو: "سيرجي لاعب وسط، وأول مباراة له في مركز الظهير كانت في سان ماميس بسبب إصابة داني ألفيس".

وعن الوافد الجديد ، أوضح فالفيردي رأيه: "إنه شاب ولديه خبرة في اليجا، ويختلف عن جوردي ألبا، في العام الماضي كان ميراندا، واعتقدنا أننا بحاجة إلى لاعب في مركز الظهير الأيسر ليكون بديلاً لألبا".

وأتم فالفيردي بشأن الجولة التحضيرية للفريق: "صحيح أن السفر بعيدا لا يساعد في التحضير للفريق لكنه حدث مهم للنادي للقضية الاقتصادية والاجتماعية".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق