اخبار برشلونة - جماهير برشلونة تستقبل كوتينيو بصافرات الاستهجان في الكامب نو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت جماهير فريق الإسباني، صافرات الاستهجان تجاه لاعب الفريق فيليب كوتينيو صانع ألعاب البلوجرانا، قِبل انطلاق مباراة آرسنال في كأس خوان جامبر الودية.

النادي الكتالوني يواجه نظيره الجانرز على ملعب الكامب نو، وديًا استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020، وتشير النتيجة إلى تقدم المدفعجية بهدف نظيف (شاهد الهدف).

كوتينيو انضم في يناير 2018 إلى برشلونة قادمًا من ، لكنه خلال الموسم ونصف في ، ولم يظهر فيليب بالشكل المنتظر منه.

وبحسب "ESPNDeportes" الإسبانية، فإن كوتينيو تلقى صافرات استهجان عند دخوله لأرض الملعب، لتحية الجماهير قبل انطلاقة المباراة.

كوتينيو كان أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، بعد أن صرف الكتالونيين 120 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى كمتغيرات، حين انضم من ليفربول في شتاء 2018.

وارتبط إمكانية الرحيل هذا الصيف، على سبيل الإعارة، لنادي آرسنال (طالع المزيد من التفاصيل).

يُذكر أنّ كوتينيو ألمح إلى إمكانية رحيله عن برشلونة حيث قام بتغيير صورة حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووضع صورة له بقميص البرازيل بدلًا من قميص ناديه، وحذف اسم النادي من خانة السيرة الذاتية؛ بالإضافة إلى أنه قام بحسب أوراق أطفاله من مدرسة "كاستيلديفيلس" التي تقع في مُقاطعة كتالونيا (طالع المزيد من التفاصيل).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق