اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 4/8/2019 : حقيقة رغبه آرسنال في ضم كوتينيو

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ صحيفة سبورت تقول الخبر، وصحيفة موندو تنفي هذا الخبر، والعكس ، صحف كاتلونيا ساقية ودايرة في نفس المكان كم يقول المثل الشعبي.

صحيفة سبورت قالت بأن آرسنال يريد التعاقد مع كوتينيو من على سبيل الإعارة لمدة عام، ومستعد لدفع 25 مليون يورو، والفريق الكتالوني يطلب 27 مليون يورو.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم تؤكد أن لا صحة للأخبار التي تدعي رغبة آرسنال في استعارة كوتينيو.

مقربون من اللاعب أكدوا أن برشلونة لم يطرح هذا الحل أبداً، وأن اللاعب البرازيلي لن يكون مستعداً لقبول مثل هذا الانتقال.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 4/8/2019 : حقيقة رغبه آرسنال في ضم كوتينيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق