اخبار برشلونة - تقارير.. برشلونة يقترب من حسم صفقة فيربو

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرغب نادي الإسباني، في ضم ظهير أيسر، لتدعيم خطوط الفريق الدفاعية، في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويأتي ذلك لرغبة المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا في ضم ظهير أيسر، مشيرًا إلى أنه لا يريد أنّ يقع في نفس الورطة التي وقع بها في الموسم الماضي، حيث لا يملك الفريق في هذا المركز إلا جوري ألبا (طالع ماذا قال؟).

وبحسب صحيفة "إستديو ديبورتيفو" الأندلسية، فإن النادي الكتالوني قريبًا للغاية من حسم صفقة جونيور فيربو الظهير الأيسر لنادي ريال بيتيس.

وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة سيتفيد من عميلة بيع مالكوم فيليبي إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، لضم جونيور، بعدما رحل مقابل 45 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | مالكوم يرحل عن برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أنّ جونيور يعيش بالفعل آخر أيامه كلاعب لبيتيس، حيث يقترب الناديان من التوصل لاتفاق لبيع صاحب الـ"22" عامًا، مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

فيريو يُعد من الركائز الأساسية مع بيتيس، حيث شارك في 28 مباراة بمُختلف المسابقات، بالموسم المنصرم وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف، وقدم أربع تمريرات حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير.. برشلونة يقترب من حسم صفقة فيربو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق