اخبار برشلونة - كوتينيو يتلقى عرضًا وبرشلونة يستعد لحسم مستقبله

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى نادي الإسباني، عرضًا لبيع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية.

كوتينيو انضم في يناير 2018 إلى برشلونة قادمًا من ، لكنه خلال الموسم ونصف في كامب نو، لم يظهر فيليب بالشكل المنتظر منه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البلوجرانا قد تلقى عرضًا بالفعل لبيع كوتينيو، ولم تكشف عن هوية النادي.

وأوضحت الصحيفة أنّ لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن بين الطرفين، ولكن هناك تفاؤلًا بإمكانية حدوث ذلك.

وأفاد التقرير أنّ كوتينيو علم بوصول عرض له، ويأمل النادي في بيعه هذا الصيف، ولكن لا يستبعد كذلك إمكانية إعارته مع خيار الشراء الإلزامي في صيف عام 2020.

اقرأ أيضًا.. بعد موسى واجي.. فالفيردي يفكر في تصعيد لاعب جديد للفريق الأول

وأشارت الصحيفة إلى الوجهة الأقرب لكوتينيو هي الدوري الإنجليزي، الذي تقترب فيه نافذة الانتقالات من الانتهاء الأسبوع المُقبل.

كوتينيو ارتبط بإمكانية الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، ولن يدخل ضمن عميلة عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، حيث لا يريد باريس سان جيرمان التعاقد معه.

وأكد التقرير أنّ كوتينيو يريد البقاء في أوروبا، ولا يرغب في الانتقال إلى الصين أو اليابان، كما أنّ النادي لا يريد بيعه بثمن بخس، لذلك من الممكن أنّ يتم إعارته أولًا وبعد ذلك بيعه، من أجل استرداد قيمة شراءه، حيث يُعد البرازيلي أغلى صفقة في تاريخ النادي.

ومن المتوقع عودة اللاعب ووكلائه إلى برشلونة هذا الأسبوع، وذلك من أجل اتخاذ قرارًا نهائيًا تجاه مُستقبله.

يُذكر أنّ كوتينيو ألمح إلى إمكانية رحيله عن برشلونة حيث قام بتغيير صورة حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووضع صورة له بقميص البرازيل بدلًا من قميص ناديه، وحذف اسم النادي من خانة السيرة الذاتية؛ بالإضافة إلى أنه قام بحسب أوراق أطفاله من مدرسة "كاستيلديفيلس" التي تقع في مُقاطعة كتالونيا (طالع المزيد من التفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كوتينيو يتلقى عرضًا وبرشلونة يستعد لحسم مستقبله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق