اخبار برشلونة - بويول يكشف: رفضت ريال مدريد مرتين وهذا هو لقبي المفضل

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف القائد التاريخي لبرشلونة، الإسباني كارليس بويول، عن رفضه الانتقال لريال مدريد الغريم التقليدي في الليجا من قبل.

كارليس لعب لبرشلوة في الفترة من 1999 وحتى 2014 قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة حافلة بالانجازات والنجاحات على مستوى النادي والمنتخب.

وصرح كارليس في تصريحات، نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد قلت لا لريال مدريد مرتين، الأولى كانت في عام 2001 اتصلوا بي وأرادوا التوقيع معي بعد تعاقدهم مع فيجو، لكنني رفضت".

طالع أيضًا.. يعلن غياب مالكوم لحسم مستقبله

وأضاف: " بعد ثلاث سنوات، تواصلوا معي من جديد، وأرادوا ضمي بعد انضمام كاماتشو، وكان بتوصيه منه، ولكنني أيضًا رفضت العرض، لم أفكر أبدًا في مغادرة برشلونة".

وتذكر الأسطورة الكتالونية، هدفه في مباراة بالكلاسيكو عام 2008، والذي انتهى بسداسية مقابل هدفين لبرشلونة: "لقد كان احتفالا من القلب، احرزت القليل من الأهداف، ولكنني عندما سجلت كان علي الاحتفال بهذه الطريقة".

كارليس طوال مسيرته في برشلونة فاز بـ21 لقبًا، ومع المنتخب الإسباني فاز باليورو في مناسبتين وكأس العالم وكذلك الألعاب الأولمبية.

وعن لقبه المفضل، قال كارليس: "بجانب مونديال 2010، كان أفضل لقب بالنسبة لي هو بطولة دوري أبطال أوروبا في 2006، لأن اللقب كان مع برشلونة وشعرت بسعادة خلاله أكثر من غيره".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بويول يكشف: رفضت ريال مدريد مرتين وهذا هو لقبي المفضل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق