اخبار برشلونة - راكيتيتش: مستقبلي محسوم في برشلونة.. ومررنا بلحظات صعبة بعد الهزيمة من روما وليفربول بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد إيفان لاعب وسط نادي للرد على شائعات رحيله من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وربطت الصحافة الكتالونية الكرواتي بإمكانية الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية هدفها عودة دا سيلفا إلى .

وتحدث راكيتيتش عن الأمر في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة تشيلسي في بطولة راكوتين الودية في اليابان: "هذا الوضع قد اعتدت عليه منذ أن انتقلت إلى برشلونة".

وتابع: "في العام الماضي حدث نفس الشيء بالنسبة لي، لكنني تحدثت مع النادي والمدرب وكانت لدينا رغبة متبادلة ومحسومة بالبقاء مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. يحسم موقفه من بيع راكيتيتش في مقابل عودة نيمار

وأضاف: "مازال لدي عقد مع النادي ويمتد لبضع سنوات أخرى، لذلك كل ما يهمني هو التركيز في التدريبات والعمل من أجل الحفاظ على مكاني الأساسي في تشكيل الفريق لأن القرار النهائي يعود للمدرب".

وواصل تصريحاته: "الحديث عن مستقبلي في الإعلام لا يزعجني مطلقًا، لأنه جزء من عالم كرة القدم واهتمام الأندية الأخرى بالتعاقد معي يشعرني بطريقة ما بالفخر، لأن هذا ما يؤكد أنني أسير في الطريق الصحيح".

وانتقل الكرواتي للحديث عن إقصاء برشلونة المرير من دوري الأبطال في آخر موسمين أمام روما وليفربول: "كانت لحظات صعبة، ولكننا أغلقنا تلك هاتين الصفحتين حتى نستطيع التركيز بطاقة إيجابية في الموسم الجديد وتجديد رغبتنا في تحقيق اللقب الأوروبي بنهايته".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق