اخبار برشلونة - نائب برشلونة يحسم موقف النادي من عودة نيمار في الميركاتو الصيفي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسم جوردي كاردونر نائب رئيس نادي موقف الإدارة من أنباء عودة نيمار دا سيلفا إلى كامب نو مرة أخرى في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب التقارير الإخبارية في الأسابيع الماضية، هناك رغبة من قبل اللاعب في الرحيل عن فريقه باريس سان جيرمان بسبب معاملة الإدارة متمثلة في ناصر الخليفي رئيس النادي والمدير الرياضي ليوناردو.

وطلب نيمار بالفعل من الإدارة الموافقة على رحيله من أجل العودة إلى برشلونة، وهو ما أكدته تصريحات توماس توخيل مدرب الفريق قبل أيام.

اقرأ أيضًا.. صفقة تبادلية بين وباريس سان جيرمان بطليها نيمار وبيل

وعلق كاردونر على الأمر في تصريحات لقناة TV3 الكتالونية: "الرئيس (بارتوميو) قد حسم الأمر بالفعل من قبل، لا توجد أي مناقشات حول عودة نيمار في الإدارة".

وتابع: "هذا الملف ليس موجود على طاولة الإدارة، هناك بالفعل أخبار عديدة في الإعلام ويبدو وأنه يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان ولكننا لم نفتح باب المناقشة حول هذا الأمر".

الجدير بالذكر أن برشلونة من خلال الصحافة الكتالونية في الأيام الماضية، لا ينوي دفع يورو واحد في تلك الصفقة وإنما سيحاول حسمها من خلال تبادل اللاعبين بينه وبين باريس سان جيرمان. (طالع التفاصيل)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - نائب برشلونة يحسم موقف النادي من عودة نيمار في الميركاتو الصيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق