اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 17/7/2019 : هل أصبحت جواهر برشلونة “سلعة” للإتجار؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


– في خطوة مفاجئة قام نادي الإسباني باستعادة خدمات نجمه السابق مارك كوكوريلا الذي قام ببيعه لنادي إيبار وقام بتفعيل خيار إعادة الشراء مقابل 4 مليون يورو.

ويبدو أن برشلونة لم يقرر استعادة اللاعب نظراً لقيمته الفنية أو احتياجه له بل كانت العملية تجارية بحتة عندما قرر بيعه لنادي خيتافي بسعر أعلى لكي يحقق الاستفادة.

ويبدو أن الإدارة الكتالونية ترفض السير على المبادىء في عملية بيع وشراء اللاعبين وبعد قيامها بشراء عداء العديد من الأندية عن طريق ضم لاعبيها بالشرط الجزائي وآخرها أتلتيكو مدريد في صفقة أنطوان قررت الإدارة الكتالونية أن تتخذ من لاعبيها سلعة تقوم بالاتجار بها.

ويتذكر الجميع موقف فلورنتينو بيريز رئيس نادي عندما رفض فكرة معادلة عرض الكولومبي خاميس رودريجيز من بايرن ميونيخ الألماني كي يبيعه بسعر أكبر عندما قال مقولته الشهيرة “لن نتاجر في البشر”.

كما لم يفعل ريال مدريد ذلك أيضاً مع مدافعه هيرموسو الذي كان له حق استعادته ب 7 مليون يورو فقط وكان الموقف الأشهر موقف الكاميروني صامويل إيتو عندما كان يمتلك ريال مدريد 50% من بطاقته عندما كان لاعباً بصفوف نادي .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق