اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة لا يرغب في إنفاق يورو واحد على صفقة نيمار!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتخذ " بارتوميو" رئيس نادي قرارًا مهمًا خاص بصفقة " دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان وإمكانية عودته إلى "".

وأبلغ البرازيلي إدارة ناديه الفرنسي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بالميركاتو الصيفي الحالي، خلال الأيام الماضية لكن كان هناك رفض للتفريط به بسبب عدم وصول عرض مادي جيد.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رئيس البلاوجرانا قد قرر عدم إنفاق يورو واحد على الصفقة، بعد دفع مبالغ ضخمة للصفقات الجديدة للفريق حتى الآن وهي 120 مليون يورو لضم "أنطوان " و75 مليون يورو + 11 مليون متغيرات من أجل ضم "" إلى جانب 26 مليون يورو + 9 مليون متغيرات من أجل ضم "نيتو".

اقرأ أيضًا.. مدرب باريس سان جيرمان يعترف برغبة نيمار في الرحيل

ويرغب "بارتوميو" في الاستقرار على التعاقد من جديد مع "نيمار" بعد رحيله في عام 2017، أن تكون صفقة تبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان تتضمن انتقال لاعبين فقط من خلال الطرفين.

لذلك يسعى دائمًا إلى تقديم لاعبين من قائمة الفريق الأول مثل "فيليب كوتينيو"، "صامويل أومتيتي"، "عثمان ديمبلي" و"" لمحاولة إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن "نيمار" الذي يرغب في العودة مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن آخر عروض برشلونة قد كشفت عنها صحيفة "ليكيب" الفرنسية قبل ساعات، بحصول باريس سان جيرمان على الثنائي "فيليب كوتينيو" و"إيفان راكيتيتش" مقابل البرازيلي وهو ما رفضه بطل الدوري الفرنسي. (طالع التفاصيل)


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق