اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 15/7/2019 : سبع قضايا عالقة في برشلونة ….وصول نيمار ليس صك ضمان الجنة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ إهتمام شديد بشكل في الموسم المقبل من وسائل الإعلام الأسبانية خصوصا بعد إتمام صفقة التعاقد مع أنطوان ورغبة النادي في إعادة .

1_الضغوط شديدة على المدير الفني إرنيستو من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وتعويض سقوط الأنفيلد وماسأة الخسارة أمام فالنسيا

2_سيميدو كان يريد الرحيل عن برشلونة ولكن فالفيردي رفض ليعتمد عليه مع

3_لايوجد بديل لألبا ومن المؤكد إن هناك صفقة في هذا الرواق في نهاية السوق لأن فالفيردي غير مقتنع بميراندا

4_بنسبة كبيرة سيبقي أومتيتي مع بعد عدم التعاقد مع دي ليخت

5_أكبر مشكلة تواجه برشلونة إن العمود الفقري للفريق يتخطى الثلاثين وهم (32) ، ألبا (30) ، بوسكيتس (30) ، (31) ، (32) وسواريز (32) لذلك يجب إدخال دي يونج وأرتور وجريزمان في التشكيلة الأساسية لتقليل هذا المعدل العمري الضخم .

6_رحيل بواتينج وموريلو وسليسيين وفيرمالين مع بيع ألكاسير ودينيس وأندري جوميز نهائيا سيساهم بتقليل التضخم في الرواتب في إنتظار رحيل رافينيا مع تحديد موقف كوتينيو ومالكوم .

7_ التعاقد مع نيمار سيكلف الميزانية بشكل ضخم …هل من الأفضل التعاقد مع لاعب وسط ومهاجم وظهير أيسر شبان بتكلفة نيمار أم شراء نيمار ..هذا أصعب سؤال ينتظر إدارة برشلونة ؟




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق