اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 14/7/2019 : الأرقام تكشف تناقد رئيس الليجا .. شاهد!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

_ دخل عشاق الليجا والبريميرليج في منوشات حادة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب تصريح سابق لرئيس الليجا، يتهم فيه مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي بتشوية سوق الانتقالات.

خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في تصريح سابق قال: مانشستر سيتي وفرق البريميرليج تشّوه سوق الانتقالات بضخامة الصفقات، والمبالغ التي تدفع في اللاعبين.

عشاق البريميرليج يتهموا تيباس بالتناقض في تصريحاته، ويستدلوا بأن أغلى صفقات الليجا تتصدر قائمة أغلى الصفقات في التاريخ بواقع 6 لاعبين” كوتينيو ، عثمان ديمبيلي ، وجواو فيليكس، جريزمان ، هازارد ، وبيل.

على الجانب الأخر جماهير الليجا تشتشهد بقيمة اللاعبين التي يتعاقد معهم أندية الليجا، ويذكروا بأن اللاعبي التي تدفع فيها هذا الأموال تستحق، يمتلكوا قيمة كبيرة تسوقيًا أو فنيًا، على عكس صرف أندية البريميريج الذي يأتي في لاعبين غير معروفين ، ويتم تقديمهم من خلال الدوري الإنجليزي… برأيك أي رأي هو الصائب..؟ أم هناك تحليل أخر..؟



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 14/7/2019 : الأرقام تكشف تناقد رئيس الليجا .. شاهد! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق