اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 14/7/2019 : الأرقام تكشف تناقد رئيس الليجا .. شاهد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ دخل عشاق والبريميرليج في منوشات حادة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب تصريح سابق لرئيس الليجا، يتهم فيه مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي بتشوية سوق الانتقالات.

خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في تصريح سابق قال: مانشستر سيتي وفرق البريميرليج تشّوه سوق الانتقالات بضخامة الصفقات، والمبالغ التي تدفع في اللاعبين.

عشاق البريميرليج يتهموا تيباس بالتناقض في تصريحاته، ويستدلوا بأن أغلى صفقات الليجا تتصدر قائمة أغلى الصفقات في التاريخ بواقع 6 لاعبين” كوتينيو ، ، وجواو فيليكس، ، ، وبيل.

على الجانب الأخر جماهير الليجا تشتشهد بقيمة اللاعبين التي يتعاقد معهم أندية الليجا، ويذكروا بأن اللاعبي التي تدفع فيها هذا الأموال تستحق، يمتلكوا قيمة كبيرة تسوقيًا أو فنيًا، على عكس صرف أندية البريميريج الذي يأتي في لاعبين غير معروفين ، ويتم تقديمهم من خلال الدوري الإنجليزي… برأيك أي رأي هو الصائب..؟ أم هناك تحليل أخر..؟




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق