اخبار برشلونة - محامي جريزمان يرد على بيان أتلتيكو مدريد الناري بعد التوقيع مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد "ألبرتو بالومار" المحامي الخاص باللاعب "أنطوان " مهاجم أتلتيكو مدريد السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف يوم أمس الجمعة.

وأعلن النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي عن التوقيع مع الفرنسي، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس وقدرها 120 مليون يورو.

ولكن رد أتلتيكو مدريد بعدها ببيان رسمي وعاجل أن قيمة انتقال "جريزمان" ليست 120 مليون يورو وإنما 200 مليون يورو، أي أن هناك فارق 80 مليون يورو يطالبون بالحصول عليه.

ويستند "إنريكي سيريزو" بحسب تصريحاته على أدلة ضد اللاعب، تؤكد أن الاتفاق قد تم بين برشلونة وبطل مونديال روسيا في شهر مارس الماضي عندما كان الشرط الجزائي بـ200 مليون يورو قبل انخفاضه في الأول من يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا.. أسطورة أتلتيكو مدريد يقلل من أهمية رحيل جريزمان

"بالومار" خرج للحديث عن الأمر والتعليق عبر إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، وقال: "لإثبات وجود عقد مبدئي قد وقع بين برشلونة وجريزمان، يجب أن يمتلك أتلتيكو مدريد دليل أقوى من بيان اللاعب للرحيل عن صفوف الفريق".

وتابع: "أتلتيكو مدريد أدخل نفسه في قضية ضدنا لأنه حسبما أشار لديهم أدلة ضد جريزمان، لذلك سيكون علينا الانتظار حتى رؤية صحة ادعاءاتهم".

وواصل تصريحاته: "إذا لم يكن يملك النادي سوى بيان جريزمان لن يكون دليلًا قويًا لإثبات أن هناك اتفاق قد تم بين برشلونة واللاعب منذ مارس الماضي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق