اخبار برشلونة - دي يونج يكشف دور بارتوميو في انتقاله لبرشلونة ويتحدث عن حلم اللعب مع ميسي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح فرانكي دي يونج، لاعب الإسباني، أنه لم يلتقِ بعد، بإرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني، وكشف دور رئيس البارسا، جوزيب ماريا بارتوميو في إقناعه بالتوقيع للبلوجرانا، وتحدث كذلك عن حلم اللعب مع ليونيل ميسي.

وقدّم برشلونة لاعبه دي يونج، في مؤتمر صحفي، وتواجد به جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات دي يونج وقال: "لقد كان حلمي دائمًا الحضور إلى برشلونة، عندما أخبروني أنه يمكنني المجيء إلى هنا، لم أكن أشك في ذلك".

وأضاف: "جميع اللاعبين في برشلونة لاعبون رائعون، آمل فقط أن أتدرب معهم، أن أكون في الملعب".

وتابع دي يونج: "لم أتحدث إلى فالفيردي، لقد وصلت هنا للتو".

وواصل الهولندي: "بالنسبة لي، من المميز جدًا أن أوقع مع برشلونة، هناك علاقة خاصة بفضل كرويف، إنه فخر لي أن أكون هنا اليوم".

وأردف دي يونج: "لقد فكرت في أندية أخرى، إنه أمر طبيعي، عليك أن تقيس الخيار الأفضل، لقد كان الوصول إلى هنا بالتأكيد هو الخيار الأفضل، كان من السهل جدًا أن تقرر، من الطبيعي أن تذهب البارسا، ولديك منافسة كثيرة".

وأكد: "كان برشلونة دائمًا على اتصال جيد مع الهولنديين، لقد لعبنا دائمًا بشكل جيد في برشلونة".

وعن رقم القميص الذي يريد أن يرتديه مع البارسا أوضح دي يونج: "الرقم 21 هو رقم مرجعي خاص بالنسبة لي، لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من نقله هنا، أنا لا أحب أن أكون مقارنة بأي شخص، أنا فرينكي دي يونج".

وتحدث دي يونج عن بارتوميو مُشيدًا: "حين جاء بارتوميو لأياكس لم أتردد في اتخاذ القرار، أعطاني بارتومو الكثير من الثقة، أخبرني أنه سيكون مفتاحًا في الفريق وأنه يمكن أن أكن لاعباً مميزا مع مرور الوقت".

وأردف: "عندما جاء بارتوميو لرؤيتنا، لم نتحدث عن المال. كرة القدم فقط، كان ذلك أحد الأسباب التي كنت مقتنعا بها".

وأتم دي يونج: "أتطلع إلى بداية الموسم، حيث يمكنني اللعب مع لاعبين رائعين، مثل ميسي، أنا لا أستيقظ في منتصف الليل لأعتقد أنني سألعب ميسي، لكنه في الحقيقة حلم أن ألعب معه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - دي يونج يكشف دور بارتوميو في انتقاله لبرشلونة ويتحدث عن حلم اللعب مع ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق