اخبار برشلونة - دي يونج يكشف دور بارتوميو في انتقاله لبرشلونة ويتحدث عن حلم اللعب مع ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح فرانكي دي يونج، لاعب الإسباني، أنه لم يلتقِ بعد، بإرنستو ، المدير الفني للفريق الكتالوني، وكشف دور رئيس ، جوزيب ماريا بارتوميو في إقناعه بالتوقيع للبلوجرانا، وتحدث كذلك عن حلم اللعب مع ليونيل .

وقدّم برشلونة لاعبه دي يونج، في مؤتمر صحفي، وتواجد به جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات دي يونج وقال: "لقد كان حلمي دائمًا الحضور إلى برشلونة، عندما أخبروني أنه يمكنني المجيء إلى هنا، لم أكن أشك في ذلك".

وأضاف: "جميع اللاعبين في برشلونة لاعبون رائعون، آمل فقط أن أتدرب معهم، أن أكون في الملعب".

وتابع دي يونج: "لم أتحدث إلى فالفيردي، لقد وصلت هنا للتو".

وواصل الهولندي: "بالنسبة لي، من المميز جدًا أن أوقع مع برشلونة، هناك علاقة خاصة بفضل كرويف، إنه فخر لي أن أكون هنا اليوم".

وأردف دي يونج: "لقد فكرت في أندية أخرى، إنه أمر طبيعي، عليك أن تقيس الخيار الأفضل، لقد كان الوصول إلى هنا بالتأكيد هو الخيار الأفضل، كان من السهل جدًا أن تقرر، من الطبيعي أن تذهب البارسا، ولديك منافسة كثيرة".

وأكد: "كان برشلونة دائمًا على اتصال جيد مع الهولنديين، لقد لعبنا دائمًا بشكل جيد في برشلونة".

وعن رقم القميص الذي يريد أن يرتديه مع البارسا أوضح دي يونج: "الرقم 21 هو رقم مرجعي خاص بالنسبة لي، لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من نقله هنا، أنا لا أحب أن أكون مقارنة بأي شخص، أنا ".

وتحدث دي يونج عن بارتوميو مُشيدًا: "حين جاء بارتوميو لأياكس لم أتردد في اتخاذ القرار، أعطاني بارتومو الكثير من الثقة، أخبرني أنه سيكون مفتاحًا في الفريق وأنه يمكن أن أكن لاعباً مميزا مع مرور الوقت".

وأردف: "عندما جاء بارتوميو لرؤيتنا، لم نتحدث عن المال. كرة القدم فقط، كان ذلك أحد الأسباب التي كنت مقتنعا بها".

وأتم دي يونج: "أتطلع إلى بداية الموسم، حيث يمكنني اللعب مع لاعبين رائعين، مثل ميسي، أنا لا أستيقظ في منتصف الليل لأعتقد أنني سألعب ميسي، لكنه في الحقيقة حلم أن ألعب معه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق