اخبار برشلونة - أبيدال يُشيد بقدرات دي يونج بعد انضمامه إلى برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد الفرنسي "إريك أبيدال" السكرتير الفني لنادي ، بقدرات الوافد الجديد "فرينكي دي يونج" المنضم حديثًا إلى البلوجرانا، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

الدولي الهولندي وقع على عقد مع البلوجرانا لمدة خمس سنوات، مقابل 78 مليون يورو للفريق الهولندي، بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات.

وقال أبيدال في مؤتمر تقديم "دي يونج" لوسائل الإعلام: "في البداية أريد أنّ أتوجه بالشكر إلى جوردي ميستري (نائب رئيس برشلونة السابق)، الذي كان يجب أنّ يكون هُنا، لقد قدم الكثير لهذا النادي".

وأضاف: "نحن سعداء لأننا تعاقدنا مع دي يونج هو يتمتع بجودة تقنية رائعة ولياقة بدنية قوية، ويُمكنه أنّ يلعب دورًا محوريًا في برشلونة".

وأتم: "يمُكنه إعطاء تمريرات قصيرة وتمريرات طويلة للغاية، إنه لاعب حاسم، ويلعب بهدوء، وسينسجم مع النادي وسيكون لاعبًا رئيسيًا في برشلونة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أبيدال يُشيد بقدرات دي يونج بعد انضمامه إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق