اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 18/6/2019 : رونالدو وضياع حلم برشلونة قتلا معجزة البرازيل !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_كرة القدم جميلة جدا وبها العديد من القصص الرائعة وبها أيضا العديد من القصص الدرامية والمؤثرة أيضا ومنها ماحكاه ماريو جارديل في حوار مع قناة بيلهادو على اليوتيوب.

جارديل كان فتى الشباك الأول لكرةالقدم البرازيلية موسم 1999_2000 بعد تألقه مع بورتو البرتغالي في الوقت الذي تعرض فيه رونالدو الظاهرة للإصابة .

جارديل بعدها ذهب لتركيا وتألق مع جلطة سراي وإنضم لتشكيلة المدرب سكولاري ولكن لم يقتنع سكولاري بجديته فقررإستبعاده من كأس العالم والإعتماد على رونالدو ليصاب اللاعب بالإكتئاب وتتدهو مسيرته وضياع حلمه بالإنتقال لبرشلونة جعله يدمن المخدرات .

جارديل قال “لقد كنت أسّتخدم المخدرات في وقت الإجازة الصيفية لأنني كنت أواجه ضوابط مكافحة المخدرات في وقت المنافسة و لقد تركت هذا الإدمان بفضل عائلتي وأنّصح البقية أن لا يسّلكوا هذا الطريق القذر ” لتنتهي مسيرةجارديل مع عالم كرة القدم بنهاية حزينة لاتليق بموهبته الرائعة والسبب كأس العالم 2002 !




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق