اخبار برشلونة - سواريز: نثق في فالفيردي.. وأتمنى الاعتزال في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث "لويس " مهاجم عن الانتقادات التي توجه لمدربه "إرنستو " ورغبته في الاعتزال في "" بالإضافة إلى إصابته التي تعرض لها بعد مباراة .

وبدأ لاعب منتخب الأوروجواي حديثه ووضح لإذاعة "راك 1" اللغط الذي أثير عن إصابته بعد ساعات قليلة من السقوط في ملعب "أنفيلد" برباعية نظيفة أمام ليفربول يوم 7 مايو الماضي.

وقال: "على الاعتراف أن الموسم الماضي كان واحدًا من أصعب المواسم التي مررت بها خلال مسيرتي، بسبب الإصابة".

وتابع: "لم أكن لأشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا لو كنا قد تأهل الفريق على حساب ليفربول بسبب إصابتي في الغضروف".

اقرأ أيضًا.. سواريز يكشف عن رأيه في عودة إلى برشلونة

وأضاف: "شعرت بألم الإصابة يوم الأربعاء، لهذا قررت إجراء العملية الجراحية يوم الخميس (9 مايو الماضي)".

ودافع "سواريز" عن مدربه "فالفيردي" الذي يتعرض لانتقادات عديدة من الصحافة والجمهور: "لدينا ثقة كبيرة كلاعبين في إرنستو، على الرغم من تلك الانتقادات".

وواصل تصريحاته: "ما حدث في ليفربول كان خطئًا كبيرًا، وإذا كنا قد تأهلنا للنهائي كان ليصبح موسمًا مميزًا لنا جميعًا، والقرار النهائي لا يعود للاعبين وإنما للإدارة ورئيس النادي حول مستقبل فالفيردي".

واختتم اللاعب تصريحاته بالكشف عن أمنية يتمنى تحقيقها خلال السنوات المقبلة: "حلمي هو الاعتزال في برشلونة، لأنني سعيدًا للغاية بتواجدي في هذا النادي، لكن الأمر لا يعتمد أيضًا على رغبتي فقط".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق