اخبار برشلونة - المتحدث باسم برشلونة: نحن أفضل نادٍ في العالم.. وهزيمتنا في آنفيلد لم تغير من خطتنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد "جوسيب فيفيس" المتحدث باسم نادي الإسباني؛ أنّ خطط ناديه، لم تتغير بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق على يد الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

البلوجرانا تعرض لهزيمة ساحقة برباعية نظيفة على يد الريدز، في المباراة التي جمعت بينمها على ملعب "آنفيلد"، بإياب نصف النهائي، حيث فشل النادي الكتالوني في استغلال فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة، ليتأهل الريدز لنهائي مدريد بنتيجة 4-3.

وقال: "في الحقيقة ما حدث في آنفيلد، كان مؤلم للغاية، كما هو الحال في نهائي كأس ملك إسبانيا، ولكن مع الهزيمتين ليس من الضروري تغيير معايير المجلس بشأن ما يجب القيام به".

وأكمل فيفيس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رئيسنا قال أننا سنحاول دائمًا الحصول على أفضل اللاعبين من أجل تحسّين فريقنا".

وأضاف: "نحن نعمل دائمًا على تحسّين الفريق، ولكن نحن نعمل على تحقيق الموازنة بين البيع والشراء، حتى لا نخالف قانون اللعب المالي النظيف".

اقرأ أيضًا.. فيفيس يرفض التعليق على صفقة ويصرّح: لن نقع في فخ الحديث عن !

وواصل: "نحن نقوم بإجراء تقييمات بشكل مُستمر، في كل نهاية موسم نقيم الأمور، وبعد ذلك، الإدارة والأمانة الفنية يتخذون القرارات".

وتابع: "نحن نعتقد أننا نادٍ استثنائي والأفضل في العالم؛ نحن نريد أنّ نكون جذابين للعديد من اللاعبين، وندرك أيضًا أنّ سيكون هُناك لاعبون لديهم خيارات أخرى، يعتقدون أنّ وضعهم سيكون أفضل في أندية أخرى، كل من سيأتي إلى برشلونة، يجب أنّ يكون مُقتنع بنا".

اقرأ أيضًا.. المتحدث الرسمي لبرشلونة عن خطف لـميسي الياباني: لم نكن نريد ضمه

وعن الصفقة التبادلية بين برشلونة وفالنسيا بضم "نيتو" وبيع "سيليسين": "نحن لن نتحدث عن الصفقات المُستقبلية، أو الجارية، سنتحدث عن تلك الأشياء في الوقت المُناسب".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن استمرار "" في برشلونة قائلًا: "الحديث عن استمرارية الأشخاص ذو العقود السارية، ليس من اختصاصنا، هذه القرارات يتخذها الرئيس والمجلس".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق