اخبار برشلونة - المتحدث باسم برشلونة يرفض التعليق على صفقة جريزمان ويصرّح: لن نقع في فخ الحديث عن نيمار!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض "جوسيب فيفيس" المتحدث باسم نادي الإسباني، الحديث عن إمكانية عودة "نيمار دا سيلفا" جناح باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف البلوجرانا هذا الصيف.

وكان "نيمار" قد فسخ تعاقده قِبل عامين مع برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو، لينضم للنادي الباريسي.

وخرجت تقارير صحيفة أكدت أنّ "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس النادي، قد دخل في مفاوضات مع النادي الباريسي، لإعادة "نيمار" (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال فيفيس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن لن نتحدث عن سوق الانتقالات لأننا لا نحب ذلك، لن نتحدث عن أي عميلة مع أي لاعب، لأننا نحترم الجميع".

وأضاف: "نحن لا نعرف ماذا سيفعل باريس سان جيرمان مع لاعبهم، نحن لا نريد التحدث عن لاعبين في أندية أخرى".

وواصل: "نحن ليس لنا شأن بنيمار، الجميع يعرف ما حدث، عندما كان هُنا واتخذ قرار معين، الآن هو لاعب في باريس سان جيرمان، نحن لن نقول شيئًا، ولن نقع في الفخ".

وعن صفقة "أنطوان جريزمان": "لقد سمعنا تصريحات جيل مارين (المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد)، ولن نعلق على ذلك، نحن سنتحدث فقط عن الصفقات التي أنهينها".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - المتحدث باسم برشلونة يرفض التعليق على صفقة جريزمان ويصرّح: لن نقع في فخ الحديث عن نيمار! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق