اخبار برشلونة - تقارير.. بارتوميو يبدأ مفاوضاته مع باريس سان جيرمان لإعادة نيمار إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير برازيلية أنّ " بارتوميو" رئيس نادي قد دخل في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم " دا سيلفا" جناح النادي، في سوق الانتقالات الصيفي.

الدولي البرازيلي انتقل لصفوف النادي الباريسي، قِبل عامين قادمًا من برشلونة في خطوة مفاجأة مقابل 222 مليون يورو، ليُصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وعاني البرازيلي خلال تواجده في حديقة الأمراء، حيث فشل في قيادة النادي لتحقيق الحلم المُنتظر والتتويج ، حيث تعرض لإصابات مختلفة على مستوى القدم، وغاب عن المباريات الحاسمة.

وبحسب موقع "globoesporte" البرازيلي، فإن "بارتوميو" قد دخل في مفاوضات بشكل جدي مع مسؤولي النادي الباريسي من أجل إعادة "نيمار" مجددًا.

تقارير صحفية أكدت أنّ بطل الدوري الفرنسي مُستعد لبيع صاحب الـ"27" عامًا إذا تلقى النادي عرض كبير (طالع المزيد من التفاصيل).

وأشار التقرير إلى أنّ المفاوضات تسير بشكل جيد، ومن المُحتمل أنّ يتم الإعلان عن عودة "نيمار" في يوليو.

وأوضح التقرير أنّ النادي الكتالوني سيدفع ما يقرب من 100 مليون يورو، مع عرض لاعبين آخرين مثل "صامويل أومتيتي"، "عثمان ديمبلي"، أو "".

"ناصر الخليفي" رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي، أكد في تصريحات اليوم، أنّ النادي لم يُجبر "نيمار" على ترك برشلونة (طالع ماذا قال؟).



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق