اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 16/6/2019 : يأس ميسي وشعوره بالعجز يتكرر من جديد .. فهل هو ظالم أو مظلوم ؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– ملامح يائسة … كانت كل ماخرج به من مواجهة الآرجنتين وكولومبيا في افتتاحية مبارياتهما في كوبا امريكا ، ولعل تلك ليست هي المرة الأولى التي نشاهد فيها نجم التانجو وبرشلونة على تلك الشاكلة وفي تلك الحالة من اليأس .

فمللامح ليو تحمل الكثير مما لا يمكنه أن يعبر به بالكلمات ، حقيقة أن هناك نوع من العجز في أن يقدم الأفضل رفقة منتخب الآرجنتين الحالي .

فميسي لم يستطع أن يظهر بالشكل الذي يظهر به على مدار الموسم في رفقة منتخب بلاده ، وهو ماينعكس فعليًا على النتائج والخروج المتتالي من الصراع على الألقاب مثلما كان الحال مع الكوبا في نسختها السابقة وكأس العالم بدوره .

أين الخلل ؟! هل لاعبو الآرجنتين بالفعل هم مجرد خشبات وأن ميسي لا يمكنه الانسجام معهم لتقديم الأفضل أم أن المشكلة لدى نجم برشلونة الذي يدخل كل بطولة تحت ضغط كبير مما يجعله يفشل في أن يظهر بشكل مميز يساعد من خلاله منتخب بلاده ؟! هل ميسي مظلوم أم ظالم لنفسه ولمنتخب بلاده ؟!.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق