اخبار برشلونة - ثنائي برشلونة يتدخلان لإقناع دي ليخت برفض عرض باريس سان جيرمان

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أنّ الثنائي الهولندي "ياسبر سليسين" حارس مرمى ، ومواطنه لاعب الوسط "فرينكي دي يونج" قد تدخلا من أجل إقناع مواطنهم "ماتياس دي ليخت" بالموافقة على عرض النادي الكتالوني.

وصيف دوري الأمم الأوروبية، يجذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، حيث يرغب أكثر من النادي في الحصول على توقيع الدولي الهولندي، بعدما ساهم في وصول أياكس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج بالدوري وكأس هولندا.

ويملك "دي ليخت" عروضًا من جانب باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبرشلونة بالإضافة إلى ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن "دي يونج"، و"سيلسين" قد تحدثا مع "دي ليخت" وطلبا منه الانتقال إلى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أنّ "سيلسين" أكد لـ"دي ليخت" أنّ اللعب في برشلونة سيكون جيد له من الناحية الفنية، رغم شكوكه لعدم حصوله على دقائق لعب كافية في ظل تواجد "جيرارد بيكيه"، و"صامويل أومتيتي"، و"كيلمونت لينجليت" في مركز قلب الدفاع.

تقارير صحفية كشفت أنّ برشلونة عرض راتب سنوي قدره أربعة ملايين يورو على "دي ليخت" في حين أنّ اللاعب يملك عرض قيمته 10 ملايين يورو من يوفنتوس و12 مليون يورو من باريس سان جيرمان (طالع المزيد من التفاصيل).


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ثنائي برشلونة يتدخلان لإقناع دي ليخت برفض عرض باريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق