اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 27/5/2019 : خطوات إصلاح برشلونة الحقيقية !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ستبدأ الإجتماعات بين أعضاء مجلس إدارة والإدارة الفنية داخل النادي لبحث أسباب تراجع الفريق أوروبيا في المواسم الأخيرة.

الفريق لديه بعض الإيجابيات مثل الهيمنة المحلية ولكن لديه عيوب قاتلة مثل تحكم الإدارة في الصفقات وعدم منح المدرب الفرصة ليقول رأيه الفني في الراحلين والوافدين بشكل كبير.

برشلونة يجب أن يخفض سطوة السكرتير الفني مثل أبيدال ومن قبله روبيرتو مارتينيز ويترك المدرب هو من يختار ويساعده فيها السكرتير الفني وليس العكس .

الفريق عليه أن يتخلص من بعض الأسماء أو تهديدها بأسماء أخرى ولكن التخلص من أصحاب الرواتب الضخمة أفضل لكي يتم توفير صفقات جيدة برواتب مقبولة ….أي حديث عن رحيل مدرب وجلب صفقات دون تقليص سيطرة أبيدال وسيجورا لن يفيد الفريق وسيكرر الكارثة من جديد !

بارتوميو رئيس برشلونة عليه أن يراجع حساباته حيث نراه فقط في الصفقات الجماهيرية فقط ولكن في الصفقات المشكوك في نجاحها يبتعد …عليه أن يدرك تبعات رئاسة برشلونة …فالقصة ليست جاه وسلطان فقط بل تعب وإجتهاد وتحمل مسئولية ملايين في كل أنحاء العالم ممن يشجعون برشلونة ….بداية إصلاح برشلونة إداريا وبعدها كل شيء سيسير في الطريق الصحيح !




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق