اخبار برشلونة اليوم مباشر الأحد 26/5/2019 : سواريز يصدر بيان رسمي بسبب غيابة عن نهائي كأس الملك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ أصدر الهداف الأرجواني لويس مهاجم بيان رسمي بشأن غيابه عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وخسر برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا لصالح فالنسيا ، بعدما خسر بهدف مقابل هدفين لصالح الخفافيش.

وكتب سواريز عبر حسابه الرسمي على” تويتر ” منذ انضمامي إلى صفوف فريق برشلونة، كنت مجبرًا على القيام بالعملية، وهذا سبب غيابي عن نهائي كأس إسبانيا».

وتابع: «يوم من الحزن وخيبة الأمل لعدم تمكنني من مساعدة زملائي في الفريق، لكن، نعم، فخور جداً بهم جميعاً حيث حاولوا بالأمس فعل كل شيء ممكن لمنح جماهيرنا الفرحة والبهجة».

وأضاف: «الآن حان الوقت لتغيير الشريحة من أجل الموسم المقبل وبذل كل جهد ممكن لتحقيق الأهداف».

وواصل: «أنا لا ألتفت كثيرًا للأشياء التي تقال عني، والتي تصل إلى الناس بصورة سيئة ضدي، لكن هذه المرة أرى نفسي مجبرًا على القيام بالرد لأن تلك الأشياء تشكك في التزامي مع الفريق».

وأردف: «بدأت منافسات هذا الموسم، مع شكوى في الغضروف، وهو ما يعرفه الكثير من الناس بالفعل، وقدم الطاقم الطبي عملًا كبيرًا معي وتمكنت معهم من تحمل الأمر دون أي مشكلة، شكراً جزيلاً لهم جميعاً على عملهم وتفانيهم».

وواصل: «لهذا السبب أريد أن أوضح، لكل من يبدو أنه يريد أن يؤذيني، أن الإصابة التي أدت إلى خضوعي لعملية جراحية لا علاقة لها على الإطلاق بالغضروف ولكن بسبب تمزق الغضروف المفصلي الذي عانيت منه أمام ، هذا هو السبب في أنني اضطررت للذهاب لغرفة العمليات وتفويت نهائي الأمس».

واستطرد سواريز في بيانه: «لقد أظهرت كل يوم منذ وصولي إلى هذا النادي أنني شاركت بنسبة 100%، وحاولت أن أقدم كل شيء في كل لحظة من أجل هذا الشعار لأنه كان دائماً شغفي وكان حلمي أن أكون هنا».

واختتم: «شكراً جزيلاً للجميع.. وهيا يا بارسا».




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق