اخبار برشلونة - ألكاسير: أتمنى فوز فالنسيا بكأس ملك إسبانيا.. ويوفيتش لن يعوض سواريز في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسم "باكو ألكاسير" موقفه من مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا يوم غدًا السبت على ملعب "بينتو فيارمارين" بين وفالنسيا.

وسبق لمهاجم بوروسيا دورتموند اللعب لصفوف الفريقين خلال السنوات الماضية قبل الانتقال بصيف عام 2017 إلى الدوري الألماني.

وقال الإسباني في تصريحات لإذاعة "راك 1" الكتالونية: "ولدت في فالنسيا، لذلك أشجع هذا الفريق على الرغم من جميع الاتهامات التي يحاول البعض توجيهها إلي بعد انتقالي إلى برشلونة".

وتابع: "بالطبع، أحب أيضًا برشلونة ولدي أصدقاء هناك ولكن هذه فرصة بالنسبة لفالنسيا من أجل الحصول على بطولة بعد سنوات طويلة بعيدًا عن منصات التتويج، ومن الصعب أن تتكرر في المستقبل لذلك سأكون سعيدًا في حالة فوزهم".

وعن خسارة برشلونة أمام ومدى تأثيرها على الفريق: "اعتقد أن اللاعبين قادرين على التعافي من هذه الأزمة، لأن لديهم احترافية شديدة في التعامل مع تلك المواقف في آخر موسمين".

وعلق "ألكاسير" على بحث مسئولي البلاوجرانا عن مهاجم بديل لسواريز: "الأمر معقد بعض الشيء، لأن على اللاعب أن يعرف أين هو ذاهب وما هو الدور المطلوب منه لتنفيذه بالفريق ويجب أن يتحلى بقوة ذهنية كبيرة".

وعبر عن رأيه في إمكانية انتقال "" هداف إنتراخت فرانكفورت" إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل وتعويض "": "لا اعتقد أن هذا ممكنًا، لأن لوكا لا يعتبر مهاجمًا، لقد تابعته عن قرب من خلال مباريات فريقه بالدوري الألماني ولا يتشابه مع سواريز، ربما هو أقرب ليكون مهاجمًا ثانيًا".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق