اخبار برشلونة - لينجليت: الفوز بكأس الملك ينسينا مرارة الخسارة أمام ليفربول

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث "كليمنت لينجليت" مدافع نادي عن ذكرياته في نهائي العام الماضي مع إشبيلية ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وخسر النادي الأندلسي أمام منافسه الكتالوني بنتيجة 5-0 بموسم 2018/2019 في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو".

وقال الدولي الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كانت لحظات قاسية جدًا، لقد كانت مباراة مستحيلة للفوز بها في الموسم الماضي".

وتابع: "أتمنى أن يكون برشلونة بنفس الأداء الرائع والفعالية الهجومية أمام فالنسيا".

ويستضيف ملعب "بينتو فيامارين" يوم السبت المقبل برشلونة وفالنسيا في المباراة النهائية لكأس الملك في تمام الساعة التاسعة ومساءًا بتوقيت القاهرة.

وأضاف: "لدي رغبة في المشاركة بهذه المباراة، لأنني أريد الفوز بتلك البطولة والاحتفال بهذه اللحظات، حتى تستطيع الاستمتاع بإجازتك الصيفية بعد كل ما مررنا به عقب الخسارة أمام ".

وعن "ميسي" ودوره في إمكانية الفوز بنهائي الكأس: "يستطيع إحداث الفارق وترجيح كفة الفريق في ثانيتين، وبالطبع وجوده في فريقك أفضل من أن تواجهه، لأنني عانيت كثيرًا أمامه في الموسم الماضي".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لينجليت: الفوز بكأس الملك ينسينا مرارة الخسارة أمام ليفربول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق