اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 17/5/2019 : جريزمان وظل ميسي !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ صحيفة السبورت الكتالونية كشفت عن إن الأرجنتيني ليونيل ميسي توسط لإقناع الفرنسي انطوان جريزمان بالرحيل عن اتليتكو مدريد .

وبحسب الصحيفة الكتالونية كشفت عن إن جريزمان خلال الإجتماع مع ادارة أتلتيكو مدريد لم يقل إلا أمرًا واحدًا وهو “لا أستطيع أن أقول لا لميسي”.

بالطبع تصريحات السبورت تبدو غير منطقية …ميسي كان موجود الموسم الماضي وبالطبع أكيد تحدث مع جريزمان ومع ذلك لم ينتقل للفريق الكتالوني .

الحديث المبالغ فيه عن إن ميسي هو من يقنع اللاعبين بالوصول أمر ليس في صالح ميسي نفسه ومؤكد إن جريزمان قد يكون فضل للحاق بآخر فترات ميسي ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد كما حاولت صحيفة السبورت الكتالونية تصويره.

الغريب إن الموسم الماضي كان هك تصريح منسوب لجريزمان يسئله فيه صحفي هل رفضت برشلونه لكي لا تكون في ظل ميسي ؟ فرد جريزمان قائلا ربما هو واحد من الأسباب .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 17/5/2019 : جريزمان وظل ميسي ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق