اخبار برشلونة - ميركاتو الصيف | صفقات نارية متوقعة لكبار الليجا ومفاجآت بشأن الراحلين

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقترب نافذة الانتقالات الصيفية، والتي ستشهد تحركات واسعة من جانب كبار أندية أوروبا، سواء لتعزيز الصفوف أو بيع عدد من نجومهم.

وأعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا عن الأسماء المتوقع رحيلها والمرجح التعاقد معها في عدة أندية كبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وغيرهم.

كبار الليجا: 

:

بعد موسم خالِ من البطولات، من المتوقع أن يتحرك ريال مدريد بقوة في الميركاتو الصيفي.

كان وصول إيدير ميليتاو أول توقيع له للموسم الجديد، في حين من المتوقع أن يتعاقد الملكي مع البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي بعد نهائي الدوري الأوروبي بين تشيلسي وآرسنال.

 لوكا يوفيتش هو المهاجم المختار لتعزيز الهجوم من آينتراخت فرانكفورت، في حين أن كريستيان إريكسن (توتنهام) وبول بوجبا (مانشستر يونايتد) و دوني فان دي بيك (أياكس) مرشحين لخط الوسط.

لا ينبغي استبعاد المزيد من الوافدين، على الرغم من أن ذلك يعتمد على بيع لاعبين مثل جاريث بيل وإيسكو وكيلور نافاس وخاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش.

:

بعد التوقيع مع فرانكي دي يونج بالفعل، اقترب برشلونة من التوصل لاتفاق مع أياكس أمستردام لضم ماتياس دي ليخت لتعزيز خط الدفاع.

 وكل شيء يشير إلى أنطوان جريزمان سينتقل أيضًا من أتلتيكو مدريد للبارسا.

وبالنسبة للراحلين، قد يشهد السوق الصيفي فيليب كوتينيو، ولا يمكن استبعاد مغادرة صامويل أومتييتي وإيفان راكيتيتش.

سيغادر كذلك الحارس ياسبر سيليسين النادي، في حين قد يتم بيع كل من مالكوم ونيلسون سيميدو ومارك كوكوريلا وأندريه جوميز ودنيس سواريز للحصول على مزيد من الأموال.

أتلتيكو مدريد:

توصل بايرن ميونخ لاتفاق بالفعل لضم لوكاس هيرنانديز من صفوف أتلتيكو مدريد، وغادر دييجو جودين، من المرجح رحيل الثنائي خوانفران وفيليبي لويس.

ومن المتوقع كذلك مغادرة سانتياجو أرياس ونيكولا كالينيتش.

وقد يفتح أتلتيكو مدريد الباب أمام بيع لاعبه رودري، بقيمة 70 مليون يورو.

يرتبط الروخي بلانكوس بمفاوضات مع ثلاثي بورتو، أليكس تيليس وهيكتور هيريرا وفيليب مونتيرو، في حين أن ماورو إيكاردي (إنتر ميلان) وإدينسون كافاني (باريس سان جيرمان) وباولو ديبالا (يوفنتوس) مرشحون ليحلوا محل أنطوان جريزمان، الذي أعلن هو الأخر رحيله.

وسنعرض تقريرًا آخر عن تحركات ثنائي البريميرليج مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وأندية باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ، في انتقالات الصيف.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميركاتو الصيف | صفقات نارية متوقعة لكبار الليجا ومفاجآت بشأن الراحلين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق