اخبار برشلونة - ميركاتو الصيف | صفقات نارية متوقعة لكبار الليجا ومفاجآت بشأن الراحلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقترب نافذة الانتقالات الصيفية، والتي ستشهد تحركات واسعة من جانب كبار أندية أوروبا، سواء لتعزيز الصفوف أو بيع عدد من نجومهم.

وأعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا عن الأسماء المتوقع رحيلها والمرجح التعاقد معها في عدة أندية كبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وغيرهم.

كبار

:

بعد موسم خالِ من البطولات، من المتوقع أن يتحرك ريال مدريد بقوة في الميركاتو الصيفي.

كان وصول أول توقيع له للموسم الجديد، في حين من المتوقع أن يتعاقد الملكي مع البلجيكي من تشيلسي بعد نهائي الدوري الأوروبي بين تشيلسي وآرسنال.

  هو المهاجم المختار لتعزيز الهجوم من آينتراخت فرانكفورت، في حين أن كريستيان إريكسن (توتنهام) وبول بوجبا (مانشستر يونايتد) و دوني فان دي بيك (أياكس) مرشحين لخط الوسط.

لا ينبغي استبعاد المزيد من الوافدين، على الرغم من أن ذلك يعتمد على بيع لاعبين مثل جاريث بيل وإيسكو وكيلور نافاس وخاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش.

:

بعد التوقيع مع فرانكي دي يونج بالفعل، اقترب برشلونة من التوصل لاتفاق مع أياكس أمستردام لضم ماتياس دي ليخت لتعزيز خط الدفاع.

 وكل شيء يشير إلى أنطوان سينتقل أيضًا من أتلتيكو مدريد للبارسا.

وبالنسبة للراحلين، قد يشهد السوق الصيفي فيليب كوتينيو، ولا يمكن استبعاد مغادرة صامويل أومتييتي وإيفان .

سيغادر كذلك الحارس ياسبر سيليسين النادي، في حين قد يتم بيع كل من مالكوم ونيلسون سيميدو ومارك كوكوريلا وأندريه جوميز ودنيس للحصول على مزيد من الأموال.

أتلتيكو مدريد:

توصل بايرن ميونخ لاتفاق بالفعل لضم لوكاس هيرنانديز من صفوف أتلتيكو مدريد، وغادر دييجو جودين، من المرجح رحيل الثنائي خوانفران وفيليبي لويس.

ومن المتوقع كذلك مغادرة سانتياجو أرياس ونيكولا كالينيتش.

وقد يفتح أتلتيكو مدريد الباب أمام بيع لاعبه رودري، بقيمة 70 مليون يورو.

يرتبط الروخي بلانكوس بمفاوضات مع ثلاثي بورتو، أليكس تيليس وهيكتور هيريرا وفيليب مونتيرو، في حين أن ماورو إيكاردي () وإدينسون كافاني (باريس سان جيرمان) وباولو ديبالا (يوفنتوس) مرشحون ليحلوا محل أنطوان جريزمان، الذي أعلن هو الأخر رحيله.

وسنعرض تقريرًا آخر عن تحركات ثنائي البريميرليج مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وأندية باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ، في انتقالات الصيف.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق