اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة يرفض بيع مدافعه في الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض نادي فكرة التفريط في مدافعه "نيلسون سيميدو" في الميركاتو الصيفي المقبل بعد ظهور تقارير تفيد باهتمام كبير لضمه من قبل بعض الأندية.

وخرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد أن هناك عروض من قبل أندية إنجليزية وإيطالية للحصول على خدمات الظهير الأيمن البرتغالي. (طالع التفاصيل)

ولكن تواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مع أحد مصادرها الموثوقة في برشلونة والذي أكد رفض الإدارة الاستماع لأي عرض، وإذا ما كان هناك من يريد ضم "سيميدو" عليه بدفع الشرط الجزائي في عقده وقيمته 100 مليون يورو.

ولم ينال اللاعب ثقة مدربه "" حتى الآن منذ وصوله للفريق في صيف 2017 من صفوف بنفيكا، لذلك تحاول الأندية تستغل عدم مشاركته في المباريات بصفة مستمرة لإقناعه بالرحيل.

ويفضل "فالفيردي" الاعتماد على "سيرجي روبرتو" في مركز الظهير الأيمن في المباريات الكبيرة وكان آخرها مواجهتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق