اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 14/5/2019 : برشلونة يغلي !

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


_ عندما تكون منتصرا الجميع يشيد بك وعندما تتعرض للسقوط تظهر وكأنك ضعيف الحيلة والسبب في كل المشاكل .

الصحافة الأسبانية تتحدث الآن عن إن غرفة خلع الملابس في هي السبب في مشاكل برشلونة وفي السابق كانت العلاقات جيدة بين اللاعبين ومتفاهمين مع المدرب والعمل مميز من الإدارة خصوصا مع وصول أبيدال.

الأخبار تقول إن هناك جزء من اللاعبين الكبار متمسك بفالفيردي كمدرب للفريق وجزء آخر مُصر على خروجه ويرى إن دورته إنتهت .

الصحافة الكتالونية تتحدث عن إن إدارة برشلونة تريد قصقصة جناح كبار اللاعبين حيث يرون إنهم يتدخلون في قرارات الإدارة وإن الفريق مقسوم الآن .

اللاعبين الكبار يشعرون بأن مراكزهم مهددة فبيكيه يشعر بالقلق من دي ليخت وبوسكيتس يشعر بالقلق من دي يونج وهنا سيأتي دور ليونيل ميسي قائد الفريق مع بلال أبيدال السكرتير الفني للبرسا في لملمة الأمور والوصول لحلول توافقية لإعادة الفريق لطبيعته .

المؤكد إن هناك خلل إداري كبير داخل برشلونة وهذا شيء معتاد منذ سنوات ولكن يظهر بشدة في فترات السقوط ومن أجل حل مشاكل البرسا بطريقة عملية يجب أن تكون الإدارة حاسمة في الكثير من القرارات وتحسم بقاء أو رحيل فالفيردي وبعدها يحدث هيكلة إدارية حقيقية مع السماح للمدرب سواء كان فالفيردي أو غيره في إدارة الفريق بالطريقة التي تحلو له خصوصا في ملف الوافدين والراحلين وإلا سينفرط عقد الفريق

الملاحظ إن برشلونة لم يستطيع تسويق إحتمالية فوزه بالثنائية للموسم للثاني على التوالي بشكل صحيح فالجماهير وأجواء النادي في نكد مستمر على الرغم من إن هناك فرق خرجت بمواسم صفرية وتعيش في هدوء وإستقرا مع أمل كبير في المستقبل !

حالة الغليان الموجود فيها النادي مسئول عليها بشكل كبير الجماهير التي سهلت للإعلام أن يؤكد إن النادي يغلي وإن الفريق سينهار وإنه لايوجد أمل على الرغم من إن الأمور مع صعوبتها فإن برشلونة قادر على المضي بشكل سليم فالحياة الكروية ليست فقط حكر على الفوز بدوري أبطال أوروبا وتضخيم المشاكل يجعل من حلها أمرا صعبا .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 14/5/2019 : برشلونة يغلي ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق