اخبار برشلونة اليوم مباشر الثلاثاء 14/5/2019 : برشلونة يغلي !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


_ عندما تكون منتصرا الجميع يشيد بك وعندما تتعرض للسقوط تظهر وكأنك ضعيف الحيلة والسبب في كل المشاكل .

الصحافة الأسبانية تتحدث الآن عن إن غرفة خلع الملابس في هي السبب في مشاكل برشلونة وفي السابق كانت العلاقات جيدة بين اللاعبين ومتفاهمين مع المدرب والعمل مميز من الإدارة خصوصا مع وصول أبيدال.

الأخبار تقول إن هناك جزء من اللاعبين الكبار متمسك بفالفيردي كمدرب للفريق وجزء آخر مُصر على خروجه ويرى إن دورته إنتهت .

الصحافة الكتالونية تتحدث عن إن إدارة برشلونة تريد قصقصة جناح كبار اللاعبين حيث يرون إنهم يتدخلون في قرارات الإدارة وإن الفريق مقسوم الآن .

اللاعبين الكبار يشعرون بأن مراكزهم مهددة فبيكيه يشعر بالقلق من دي ليخت وبوسكيتس يشعر بالقلق من دي يونج وهنا سيأتي دور قائد الفريق مع بلال أبيدال السكرتير الفني للبرسا في لملمة الأمور والوصول لحلول توافقية لإعادة الفريق لطبيعته .

المؤكد إن هناك خلل إداري كبير داخل برشلونة وهذا شيء معتاد منذ سنوات ولكن يظهر بشدة في فترات السقوط ومن أجل حل مشاكل بطريقة عملية يجب أن تكون الإدارة حاسمة في الكثير من القرارات وتحسم بقاء أو رحيل وبعدها يحدث هيكلة إدارية حقيقية مع السماح للمدرب سواء كان فالفيردي أو غيره في إدارة الفريق بالطريقة التي تحلو له خصوصا في ملف الوافدين والراحلين وإلا سينفرط عقد الفريق

الملاحظ إن برشلونة لم يستطيع تسويق إحتمالية فوزه بالثنائية للموسم للثاني على التوالي بشكل صحيح فالجماهير وأجواء النادي في نكد مستمر على الرغم من إن هناك فرق خرجت بمواسم صفرية وتعيش في هدوء وإستقرا مع أمل كبير في المستقبل !

حالة الغليان الموجود فيها النادي مسئول عليها بشكل كبير الجماهير التي سهلت للإعلام أن يؤكد إن النادي يغلي وإن الفريق سينهار وإنه لايوجد أمل على الرغم من إن الأمور مع صعوبتها فإن برشلونة قادر على المضي بشكل سليم فالحياة الكروية ليست فقط حكر على الفوز وتضخيم المشاكل يجعل من حلها أمرا صعبا .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق