اخبار برشلونة - شيرينجيتو: جريزمان يطلب الرحيل من أتلتيكو مدريد والانضمام إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلب "أنطوان " مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك من خلال برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الذي أكد أن اللاعب الفرنسي كان قد فضل البقاء في الموسم الحالي، رغم اهتمام بسبب رغبته في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يقام على ملعب "واندا مترو بوليتانو".

ولكن بعد فشل "جريزمان" في الوصول إلى المباراة النهائية، والخروج أمام يوفنتوس من الدور الثاني للبطولة، عاد للتفكير مرة أخرى في اهتمام برشلونة خاصة وأن الأبواب لم تغلق أمامه حتى بعد رفضه الانتقال إلى "" قبل كأس العالم 2018.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن المهاجم قد وضع في عقده الجديد مع أتلتيكو مدريد، شرطًا جزائيًا بمقابل 200 مليون يورو ويخفض في الأول من يوليو إلى 120 مليون يورو، لإفساح المجال لبرشلونة في إمكانية التعاقد معه في حالة رغبته بالرحيل.

وتابع مقدم البرنامج "جوسيب بيدرول" في حديثه: "أتلتيكو مدريد لن يستطيع دفع أكثر من 20 مليون يورو كراتب سنوي لجريزمان، وربما قد يجبر هذا الإدارة للموافقة على رحيله".

وأتم: "لذلك اعتقد أن انضمام جريزمان إلى برشلونة مفيد لجميع الأطراف، وعلى الجماهير الكتالونية أن تسامحه بعد أن رفض الانتقال إلى الفريق قبل عام حتى يستطيعون الحصول على بديل جيد لسواريز".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق