اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يرفض عرض بنفيكا لضم سيليسين

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض أولى عروض بنفيكا من أجل ضم حارسه "ياسبر سيليسين" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرج الحارس الهولندي في تصريحات صحفية بعد حسم بطولة الدوري الإسباني أمام ليفانتي قبل أسبوعين، وأعلن رغبته في الرحيل عن قلعة "كامب نو".

ويعاني "سيليسين" منذ أن انتقل في صيف عام 2016 من صفوف أياكس، بسبب عدم المشاركة أساسيًا باستمرار في مباريات الفريق خاصة مع وجود "مارك أندريه تير شتيجن".

ولكن دور الحارس البديل لم يعد كافيًا لطموحاته، لذلك يبحث عن فريق جديد يضيف لمسيرته الكروية حتى لا يفقد مكانه في منتخب بلاده.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن سبب رفض برشلونة للعرض المقدم من بنفيكا، وكان بسبب المقابل المادي الضعيف الذي كان يتراوح ما بين 10 إلى 12 مليون يورو، وهو ما يعد بعيدًا عن تطلعات الإدارة التي حددت 30 مليون يورو للتفكير في الموافقة على رحيل الحارس.

الجدير بالذكر أن "سيليسين" قد توصل لاتفاق مع "دومينجوس أوليفيرا" المدير التنفيذي للنادي البرتغالي، لكن رفض برشلونة للعرض يضع الصفقة في مهب الريح.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يرفض عرض بنفيكا لضم سيليسين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق